رئيس التحرير
علاء الجمل

آخرهم حورية فرغلى.. فنانات في مرمى شائعات الإرتباط

منة شلبي وأسماء جلال
منة شلبي وأسماء جلال

تصدرت الفنانة حورية فرغلي، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد انتشار خبر خطبتها من الإعلامي العراقي نزار الفارس.

شائعة إرتباط حورية فرغلي: 

حالة من الجدل، أثارها الإعلامي العراقي نزار الفارس، خلال الساعات الماضية؛ وذلك بعد تداول أنباء خطبته من الفنانة المصرية حورية فرغلي، ولكن الأخيرة حرصت على نفي هذه التصريحات.

حورية فرغلي ونزار الفارس

حورية فرغلي ترد على شائعات ارتباطها:

وردت حورية على حديث نزار، وقالت خلال تصريحات خاصة لـ"مصر الآن"، إنه يحاول صنع تريند على حساب اسمها، مؤكدة أنه واحداً من ضمن عدد من المعجبين لها بالوطن العربي.

وأضافت: “واحد بيتلزق فيا وعاوز يعمل تريند، مش هقاضيه لأني أكبر من كدة بكتير، وهو العيب على المواقع والإعلام اللي نشر أخبار بدون ما يتأكد، لكن مش هقاضيه لأني أكبر من كده وهو مجرد واحد بيتلزق فيا”.

شائعة إرتباط أنغام:

تصدرت النجمة أنغام، التريند خلال الأيام القليلة الماضية، بعد شائعة زواجها من خليجى شهير ونفى مصدر مقرب من الفنانة أنغام ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن ارتباطها أو زواجها.

ونشرت عدد من المواقع الإخبارية، أن أنغام دخلت القفص الذهبي منذ أيام، دون إخبار أحد واحتفلت بزواجها في حفل بسيط، اقتصر على الأهل والمعارف.

المطربة أنغام 

رد والد أنغام على شائعة زواج ابنته: 

وعلق الموسيقار الكبير محمد علي سليمان، على الأمر خلال تصريحات خاصة عبر “مصر الآن”: والله هقول إيه، كل اللي بيتقال إشاعات ومش صح.

وأضاف: أخبار زواج بنتي مش صح، وأحنا ملناش عداوة مع حد خالص، والمواقع اللي بتروج للإشاعة حرة، كل واحد حر يكتب اللي هو عاوزه.


شائعات إرتباط نرمين الفقي:

تعرضت الفنانة نرمين الفقي للكثير من الشائعات، بشأن زواجها من فنانين داخل الوسط أو رجال أعمال، ولكنها ردت على تلك الشائعات في برنامج معكم التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

نيرمين الفقي 

وأكدت نرمين الفقي، أن كل ما يتردد على شائعة زواجها هي أخبار خاطئة، وأنها ليست متزوجة حتى الآن، وإذا تزوجت ستعلن الخبر أمام الجمهور.

منه شلبي:


تعرضت الفنانة منة شلبي لشائعات كثيرة حول زواجها من قبل نجوم عدة، وزواجها من رجال أعمال أيضا، ونفت هذه الشائعات التي تطلق عليها، من خلال الحسابات الشخصية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

منة شلبي

أسماء جلال:

تعرضت الفنانة أسماء جلال مؤخراً لشائعة زواجها، ونفت أسماء ذلك من خلال حسابها الشخصي بـ انستجرام عبر استوري وكتبت: "في إشاعة طلعت من حوالي نص ساعة، إني اتجوزت، معرفش أمتى وإزاي ده حصل".

أسماء جلال 

مي عز الدين:

وتعرضت الفنانة مي عز الدين لشائعة الزواج أكثر من مره من رجال الأعمال، وتفضل مي عز الدين الصمت، ولم ترد على تلك الأخبار الخاطئة.

مي عز الدين