رئيس التحرير
علاء الجمل

ميسي يصدم برشلونة بعرض "المليار يورو" من الهلال السعودي

ميسي
ميسي

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار، بشأن مستقبل الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد اقتراب نهاية عقده مع النادي الباريسي.

ووصلت المفاوضات بين ميسي وادارة نادي العاصمة الفرنسية إلى طريق مسدود، بعدما رفض ابن التانجو الاستمرار داخل كتيبة الأمراء، خاصة بعد أزمة زيارته المفاجئة إلى الأراضي السعودية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيحسم مصيره خلال الاأيام القليلة المقبلة، بعدما حقق لقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان.

وأوضحت أن ميسي حصل على عرض من الهلال السعودي، كما تلقى عروضا أخرى في الساعات القليلة الماضية، لم يكن من بينها عرض برشلونة الإسباني، رغم رغبة النادي في استعادة نجمه الأول.

وتابعت أن برشلونة لن يتمكن من تقديم عرض رسمي ونهائي للبرغوث، لأن قرار إدارة النادي الكتالوني مرتبطة برأي رابطة الدوري الإسباني في الخطة الاقتصادية للنادي.

وأضافت، أن ميسي وجه صدمة لبرشلونة، حيث لا يريد ولا يمكنه انتظار عرض النادي الإسباني أكثر من ذلك، مما يصعب مسألة عودته إلى الدوري الإسباني في الصيف المقبل.

يذكر أن شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، كشفت في وقت سابق موافقة ميسي على عرض الهلال السعودي بقيمة 1.2 مليار يورو لمدة عامين، ليكون الأغلى في تاريخ كرة القدم.