رئيس التحرير
علاء الجمل

مفاجأة مدوية.. هل يغيب كهربا عن نهائي إفريقيا بسبب الزمالك؟

كهربا
كهربا

فجر عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حقيقة غياب محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

وترددت عدة أنباء تفيد بإيقاف كهربا يوم 10 يونيو المقبل، أي قبل مباراة النهائي بيوم واحد، في حالة عدم سداد الغرامة الموقعة عليه من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ، لصالح نادي الزمالك.

وقال العمايرة في تصريحات إذاعية، إن كهربا سيكون متاحًا للعب مع الأهلي، في موجهة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، والمقرر لها يوم 11 يونيو المقبل في المغرب، حتى في حال عدم سداد غرامة الزمالك.

وأوضح خبير اللوائح: "إيقاف كهربا لن يحدث إلا بعد يوم 12 يونيو المقبل، أي بعد مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لأن يوم 11 وهو يوم المباراة سيوافق الأحد، وهو إجازة في الاتحاد الدولي لكرة القدم، لذلك لن يتم صدور أي قرارت ضد اللاعب، الذي سيشارك في المباراة بصورة طبيعية".

يذكر أن الأهلي سيلتقي مع الوداد المغربي، يوم 4 يونيو المقبل، على استاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل أن تتكرر المواجهة نفسها يوم 11 من الشهر نفسه في المغرب.