رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد عزل مرتضى منصور.. من يدير نادي الزمالك؟

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الرد على تساؤل الإعلامي عمرو أديب، بشأن المسؤول عن مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد قرار العزل الذي نُفذ على المستشار مرتضى منصور.

وقضت محكمة القضاء الإداري، في وقت سابق بإلزام وزارة الشباب والرياضة، على إصدار قرار بعزل مرتضى منصور من رئاسة القلعة البيضاء، بعد حبسه لمدة شهر؛ بسبب سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي. 

وقال أشرف في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «إم بي سي مصر» في برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب "مجلس إدارة الزمالك بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة في الجيزة، المفروض ينسقوا هذا الموضوع، وفقًا للائحة والقانون".

وتابع: "إدارة الزمالك الآن مسؤولية ضمنية لمجلس الإدارة بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضية، بمتابعة من وزارة الرياضة، وبالفعل رئيس الزمالك خرج وأعلن عدم وجوده وتنفيذ الحكم بعزله".

وعن قرار مرتضى منصور الأخير، بشطب عضوية سيلمان وهدان عضو مجلس الإدارة، قال: "كل هذه القرارات بترجع إلى القانون، ولن يتم تنفيذ أي قرار إلا وفقًا للقانون".

واختتم أشرف صبحي تصريحاته: "إحنا بنحترم تصريحات رئيس الزمالك السابقة، التي أوضح فيها تطبيق الحكم، ومخاطبة مجلس الإدارة بتنفيذ قرار العزل".