رئيس التحرير
علاء الجمل

تقارير.. سيف جعفر يوقع على عقود الانتقال لبيراميدز

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

 

كشفت تقارير صحفية أن سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد وقع لصفوف نادي بيراميدز وذلك في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق مجانًا.

وأكدت  التقارير أن سيف جعفر انتظر مسؤولي الزمالك لفترة طويلة لحسم ملف تجديد عقده، ولكن إدارة الكرة بالنادي تأخرت في حسم التجديد له مما دفعه للتوقيع على عقود الانتقال لبيراميدز.

كما أوضحت على أن اللاعب لا يمانع في التوقيع على عقود تجديد للزمالك في حالة جدية مسؤولي الأبيض في المفاوضات على أن ينهي اللاعب بنفسه أزمة توقيعه على عقود الانتقال لبيراميدز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة ال23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش في الدوري

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، ستكون مساء  يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، التاسعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش المقبلة في الدوري
وثُنقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش، عبر قناة أون تايم سبورت، باعتبارها الشبكة التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث منافسات الدوري المصري.