رئيس التحرير
علاء الجمل

حلق وملابس شفافة.. تقاليع غريبة اتبعها النجوم في الفترة الأخيرة (صور)

أحمد سعد
أحمد سعد

 


يتبع النجوم الموضة العالمية الجديدة وهي ظهور الفنانين الرجال بملابس شفافة، وكان أبرزهم خلال الساعات الماضية، النجم أحمد سعد، والذي ظهر بإطلالة صادمة خلال إحيائه حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية ضمن احتفاليات موسم جدة، حيث أقيم الحفل أمس، على خشبة مسرح بنش مارك تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

أحمد سعد يرتدي قميص شفاف وحلق

وأثار أحمد سعد جدلاً في الحفل، وهو يرتدي ملابس مثيرة، إذ ظهر بـ حلق وتيشيرت شفاف، ما عرضه لسخرية وانتقادات شديدة من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد سعد

أحمد مجدي

وبعدها بساعات؛ صدم الفنان أحمد مجدي، جمهوره وأثار جدلًا واسعًا بعد ظهوره بتيشيرت شفاف على غرار ظهور الفنان أحمد سعد أمس الخميس خلال حفل جدة.

وتفاعل الجمهور بشكل لافت مع إطلالته، وأعرب عدد منهم عن اعتراضهم عليها، فيما نالت إعجاب البعض، خاصة وأنها من أحدث جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات الشهيرة.

أحمد مجدي

ولكن هناك عدد من النجوم الذين سبقوا مجدي وأحمد سعد في إتباع هذه الموضة، ونستعرضهم لكم عبر "مصر الآن":

ويجز

ودائما ما يظهر ويجز، بإطلالات مثيرة للجدل؛ بسبب أزيائه الغريبة، التي تتحول بعد ذلك إلى مادة للسخرية والانتقادات اللاذعة.

وتعرض أيضًا مطرب الراب ويجز، لموجة انتقادات عقب ظهوره بملابس شفافة خلال إحيائه حفلًا لصالح إحدى العلامات العالمية في دبي.

ويجز

محمد رمضان

ولكن رمضان يعتبر من أوائل النجوم الذين ساهموا في نشر هذه الموضة؛ خاصة في حفلاته الغنائية، كما ظهر أيضا مؤخرا بها أثناء احتفاله بعيد ميلاده.

 

محمد رمضان

عمرو سعد

والحال ذاتها مع الفنان عمرو سعد، والذي ظهر بقميص شفاف باللون الأسود، كما اعتمد عدد من التاتوهات على جسده، الأمر الذي سخر منه الجمهور.

عمرو سعد

عمرو دياب

الفنان عمرو دياب كذلك من النجوم الذين ظهروا بموضة الحلق في إحدى المناسبات الهامة، والتي أثار ظهوره وقتها جدلاً بين الجمهور، ممن اعترضوا على ظهوره بمثل هذه التقاليع.

عمرو دياب

أحمد الفيشاوي

واعتاد الفيشاوي على اتباع كل تقاليع الموضة الجديدة بدءا من الحلق والوشوم وغيرها من الأمور الجديدة.

 

أحمد الفيشاوي