رئيس التحرير
علاء الجمل

يارا السكري تتجاهل أنباء ارتباطها بـ تامر حسني

يارا السكري
يارا السكري

تجاهلت ملكة الجمال يارا السكري الأنباء التي تداولت بشأن وجود علاقة بينها وبين الفنان تامر حسني، ما تسبب في انفصاله عن بسمة بوسيل، خلال الساعات الماضية.

يارا السكري تتجاهل أنباء ارتباطها بـ تامر حسني 

ونشرت يارا السكري مقطع فيديو وهي تروج للسياحة في مصر، أثناء زيارتها بعض الأماكن السياحية كالأهرامات، وعلقت: "السياحة المصرية ليس لها مثيل في العالم، ودائمًا تأتي مصر في المقدمة، جمالها لا يضاهى..أدعم السياحة المصرية".

بسمة بوسيل تهاجم هالة عمر 

أصبحت قضية بسمة بوسيل وتامر حسني هي الشغل الشاغل للجميع، بعدما شنت بسمة بوسيل طليقته هجومًا عنيفًا عليه وعلى مديرة أعماله هالة عمر، بعدما احتفلت الأخيرة بحفل زفافها.

وحضر الحفل ملكة الجمال يارا السكري، تلك القناة التي أشارت بسمة من قبل إنها على علاقة بـ طليقها تامر حسني، واتهم الجمهور يارا السكري بـ"خرابة البيوت"، متعاطفين مع بسمة بوسيل.

وأشار الكثير أن هالة عمر مديرة أعمال تامر حسني، هي السبب في جمع يارا السكري وتامر، وخاصة بعد أن شاهد الجمهور يارا السكري من حفل زفاف هالة وهي ترتدي جاكيت تامر حسني.

سبب إنفصال بسمة بوسيل وتامر حسني 

كشفت المغربية بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، عن سبب الإنفصال، حيث أعربت عن عضبها من مديرة أعمال زوجها، مؤكدة أنها السبب الأساسي في طلاقها والد بناتها.

نشرت بسمة بوسيل خلال خاصية استوري عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة لطليقها تامر حسني مع مديرة أعماله هالة عمر، من حفل زفافها، وعلقت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".

وأضافت بسمة بوسيل: "احترام العشرة، بيبتدي بإحترام مشاعر غيرك، بالذات لو كان سبب رئيسي في خراب بيتك، وهدم حياة أولادك، إلغاء متابعة إلى الأبد".

وصُدم الجمهور من الاستوري الخاصة ببسمة بوسيل، بعدما خرجت عن صمتها، وأوضحت أن مديرة أعمال زوجها الفنان تامر حسني بسبب رئيسي في انفصالهم.