رئيس التحرير
علاء الجمل

" مفيش دم ولا كرامة".. أسامة حسن «يسب» لاعبي الزمالك بأبشع الألفاظ.. فيديو

الزمالك
الزمالك

شن أسامة حسن، نجم الزمالك السابق، هجومًا لاذعًا على لاعبي القلعة البيضاء، بعد تراجع مستواهم خلال الفترة الأخيرة في جميع البطولات. 

وسقط لاعبو الزمالك في لعنة الانتقادات، لا سيما بعد المستويات المتدنية التي تلازم الفريق الأول منذ بداية العام الجاري 2023. 

وقال أسامة حسن في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" المذاع عبر قناة "الزمالك": "بعض لاعبي الزمالك مش عارفين قيمة الجماهير، هما امكانياتهم كدة في الملعب، بس جزمة كل واحد من جمهور الزمالك بيك وبأهلك وبعيلتك كلها".

وتابع: "يا عم أنت مش بتعرف تلعب ممكن، لكن مفيش روح ولا دم ولا كرامة، تشيرت الزمالك عاملك قيمة في المجمتع، يبقى لازم تموت نفسك في الملعب علشان خاطر الجماهير".

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0AxstQTu2j7b4xXwkViE5SL2fJpabmNxzkDQvxD8Ue5vdUd7RBVfmpLmYeS5THr87l&id=100074164848369&sfnsn=scwspwa&mibextid=2Rb1fB

ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره، عندما يضرب موعدًا قويًا ضد طلائع الجيش، خلال المباراة التي ستقام على ستاد "القاهرة الدولي"، في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ23 من الدوري الممتاز. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والطلائع 

وتذاع  مباراة الزمالك والطلائع في الدوري المصري عبر قناة أون تايم سبورتس  وسط حضور استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

يذكر أن الزمالك سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام فريق الداخلية، خلال المباراة التي أقيمت على ستاد"القاهرة الدولي"، الإثنين الماضي، وذلك  ضمن فعاليات الجولة الـ29 من بطولة الدوري.