رئيس التحرير
علاء الجمل

شيرين عبدالوهاب عن علاقتها بحسام حبيب: محتاجة مسدس و 16 طلقة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات القليلة الماضية، تفاصيل كثيرة عن حياتها الفنية والشخصية، فور استضافتها ببرنامج “كايروكي”، للإعلامي هشام الهويش.

تصريحات شيرين عبدالوهاب

شيرين عبد الوهاب تصدرت التريند بعفويتها المعتادة خلال اللقاء، حيث قالت عن علاقتها بزوجها حسام حبيب، وعن الخلافات التي تدور بينهم وأسبابها: "دايمًا خناقاتي أنا وحسام تحصل يوم شغلي ومسميني شوكليت على موبايله”.

وفي إحدى فقرات البرنامج بعنوان "لعبة الكاوبوي" والتي تضمنت ارتداء الضيف طاقية "كاوبوي" ليتخيل الهويش نفسه أمام شيرين كحسام حبيب قائلاً: "تخيلي أني حسام وانتي سوف تنتقمي منه"، لترد عليه شيرين بعفويتها المعتادة "المسدس ده متعمر عايزة فيه بتاع 16 طلقة عشان لو العشرة ماجوش الـ 6 باقيين ييجوا".

صوت مصر واستفزاز أنغام

شيرين أكدت خلال استضافتها ببرنامج " كاربول كاريوكي بالعربي"، أنها المطربة الوحيدة التي تستحق لقب "صوت مصر"، على الرغم من وجود زميلات لها في الفن يتمتعن بأصوات مميزة وفريدة تستحق أيضًا نفس اللقب وأبرزهم أنغام.

وقالت شيرين عند سؤال مذيع البرنامج لها سؤال: هل أنت الوحيدة التي تستحق هذا اللقب ؟، حيث وضع أمامها خيارين بنعم أم لا، فأجابت الفنانة بنعم وبقوة: نعم ونص.

أنغام أم شيرين؟

ما قالته شيرين أثار حفيظة جمهور النجمة أنغام، مؤكدين على أنها هي التي تستحق لقب صوت مصر وأن هذا اللقب هو لها منذ البداية واشتهرت به.