رئيس التحرير
علاء الجمل

رسميا.. أرسنال يمدد عقد ساكا حتى 2027

بوكايو ساكا
بوكايو ساكا

أعلن نادي أرسنال اليوم الثلاثاء، تجديد عقد لاعبه بوكايو ساكا بشكل رسمي، حتى عام 2027، وذلك بعد الاتفاق الذي تم بين الطرفين على مدار الأيام الماضية.

أرسنال يمدد عقد ساكا

وكتب نادي أرسنال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إعلان تمديد عقد بوكايو ساكا مع الفريق، مع ظهور النجم الإنجليزي الشاب في مقطع فيديو قصير يتم الكشف من خلاله عن توقيعه للعقد الجديد لمدة 4 سنوات قادمة.

كما نشر الجانرز مقطع فيديو أعلن من خلاله تمديد عقد بوكايو ساكا: حان الوقت للفصل التالي.

ويعتبر ساكا أحد أهم لاعبي أرسنال هذا الموسم، وكان له دورًا كبيرًا في قيادة الفريق نحو المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والعودة إلى المربع الذهبي، حيث حصد الجانرز المركز الثاني بشكل رسمي وتأكدت عودته للمشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وفي سياق متصل، سقط فريق أرسنال في فخ الخسارة أمام نظيره نوتينجهام فورست بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة ال37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

خسارة آرسنال

وجاء هدف المباراة الوحيد  لصالح فريق نوتينجهام فورست عن طريق تايوو اونيى بالدقيقة 19، لينتهي الشوط الأول واللقاء بخسارة فريق أرسنال بهدف نظيف دون رد.

بهذه النتيجة توقف فريق أرسنال عند النقطة 81 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، بينما رفع فريق نوتينجهام فورست رصيده للنقطة 37 في المركز السادس عشر بالدوري.