رئيس التحرير
علاء الجمل

تحرك جديد من الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي بذهاب نهائي دوري الأبطال

فريق الوداد البيضاوي
فريق الوداد البيضاوي المغربي

قررت إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي، إرسال أحد أعضاء الجهاز الفني وعضو من الجهاز الإداري، إلى القاهرة، وذلك قبل سفر بعثة الفريق، استعدادًا لمواجهة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الوداد المغربي والاستعداد للأهلي

 

ويرغب إدارة نادي الوداد المغربي، في الاطمئنان على ملاعب التدريب بالقاهرة، وكذلك فندق إقامة الفريق، وغيرها من الترتيبات الخاصة، في ظل الحرص على توفير جميع السبل للاعبين والجهاز الفني من أجل العودة بنتيجة إيجابية تسهل مهمة الفريق في العودة المحدد لها 11 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن تصل بعثة الوداد المغربي إلى القاهرة في الأول من يونيو المقبل، وذلك من أجل الاستعداد للمباراة النهائية، حيث يأمل الفريق المغربي في تحقيق اللقب الثاني له على التوالي، والثالث في تاريخه، فيما يسعى المارد الأحمر لتحقيق اللقب رقم 11 في مسيرته، والثالث له في آخر أربع نسخ للبطولة.

وضرب فريق الوداد البيضاوي المغربي  موعدًا مع فريق الأهلي المصري، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 4 يونيو، على ستاد القاهرة الدولي.

فيما تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 11 يونيو، على مركب محمد الخامس في المغرب.


القنوات الناقله لمباراة الأهلي والوداد المغربي

 

ويذاع لقاء الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.