رئيس التحرير
علاء الجمل

بالبراهين.. عمرو مصطفى يكشف ألحانه المسروقة من المنتج محسن جابر

عمرو مصطفى ومحسن
عمرو مصطفى ومحسن جابر

كشف الملحن عمرو مصطفى عن سرقة المنتج محسن جابر لمجموعة من ألحانة المأخودة من أعماله الفنية التى غناها العديد من كبار النجوم أبرزهم الهضبة عمرو دياب والفنان محمد سعد في فيلم «عوكل»، والتي تحولت إلى مهرجانات طُرحت على موقع الفيديوهات يوتيوب.

منشور عمرو مصطفى 

ونشر المطرب عمرو مصطفى فيديو لأغاني من ألحانه بجانب أغاني المهرجانات التى أنتجها نجل المنتج محسن جابر على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معلقًا : "رساله للاعلام ده جزء بسيط من اعمالي التي تم الاعتداء عليها، اين الحق الادبي اتمني الاعلام يرسل الفيديو للاستاذ محسن لحذف هذه الاعمال وتعويضي وحبس هؤلاء".

وأضاف عمرو مصطفى في منشوره:" الاغاني كلها مملوكه للاستاذ محسن جابر، رجاء من جميع القنوات والمواقع حفظ الفيديو ده ونشره مفيش مطرب غني في الفيديو".

وأختتم الملحن المصري: "العقوبه التعويض والحبس.. ومستني رساله الفيس بحذف الفيديو علشان اضم الرساله للقضية الخاصه بالحقوق شير قبل الحذف".

عمرو مصطفى يهاجم محسن جابر


وأكد عمرو مصطفى، أن محسن جابر يتحكم في الفن المصري ويجب التصدي له، مضيفاً :" أنا اتكرمت من الدولة، وأغنية طوبة فوق طوبة وبشرة خير أنا اللي عملتهم".

وتابع عمرو مصطفى:" محسن جابر عايز يغلطني، وانا خلاص وهدفي ايقاف التنازلات لو حتى فيها اعتزالي، وهرد على محسن جابر بالقانون، وانتم مجموعة عايزة تتحكم في الموسيقى المصرية، مش هسكت لو فيها اعتزالي"

وأوضح:"إحنا قدام مجموعة عايزة تتحكم في الذوق العام والثقافة المصرية وياخدوا ثقافتنا للانهيار التام، لذا أقترح حوار وطني سريع للحفاظ علي هويتنا الثقافية وعدم انهياء الذوق الموسيقي وتركه لأصحاب أجندات، محسن جابر خلى كل أغانيا مهرجانات بدون الرجوع ليا، وورثة الموجي قالولي الحق اعمل حاجة علشان نحافظ علي تراث الموسيقار الراحل"