رئيس التحرير
علاء الجمل

مدير مهرجان القاهرة السينمائي لـ "مصر الآن": عبلة كامل رافضة أي تكريم

عبلة كامل
عبلة كامل

طالب عدد كبير من نجوم الفن، خلال الساعات الماضية، بتكريم الفنانة القديرة عبلة كامل، في مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته المقرر انعقادها هذا العام؛ تكليلاً لمسيرتها الفنية وأعمالها المميزة.

رد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

ومن جانبه، علق أمير رمسيس مدير المهرجان على تلك المطالبات بتكريم الفنانة عبلة كامل خلال الدورة المقبلة، وقال إنها ترفض دائماً أي دعوات ترسل لها للتكريم.

وأضاف: كلنا عارفين إن عبلة كامل هي اللي رافضة أي ظهور في كل التكريمات، هي وخده قرار حاسم بعدم الظهور في أي تكريمات، ورفضت بكل ما لديها لما أستاذ أشرف زكي حاول إقناعها حضور مهرجان الدراما، أعتقد لازم نحترم رغبتها وقرارها.

منة شلبي تطالب بتكريم عبلة كامل

وكانت منة شلبي، قد طالبت منذ قليل، من مهرجان القاهرة السينمائي بتكريم الفنانة عبلة كامل تقديرًا لمسيرتها الفنية الطويلة في الفن.

وكتبت منة شلبي، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات تويتر، وقالت: سؤال.. السادة القائمين علي مهرجان القاهرة العريق.. ألم يأت الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل.. وحتى لو مش عاوزة تظهر أحنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة مفيش منها اتنين.

كما طالب المخرج يسري نصر الله، إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بتكريم الفنانة عبلة كامل في دورته القادمة والمزمع إقامتها في شهر نوفمبر المقبل.

ونشر يسري نصرالله صورة للفنانة عبلة كامل، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وعلق عليها قائلًا، "مش آن الأوان بقي نكرم ست الكل عبلة كامل"، مع ذكر الصفحة الرسمية للمهرجان.

أعمال عبلة كامل

يذكر أن عبلة كامل، كانت قد شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي لاقت إعجاب جمهورها، ويعد سلسال الدم هو آخر أعمالها الفنية وبعدها اختفت عن الظهور.