رئيس التحرير
علاء الجمل

مؤسسة "معانا" تعلن وفاة فتاة فيصل «لقاء»

لقاء فتاة فيصل
لقاء فتاة فيصل

أعلنت مؤسسة “معانا” لإنقاذ إنسان، عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن وفاة لقاء، المعروفة إعلاميا بـ فتاة فيصل.

وفاة فتاة فيصل

وكان قد كشف محمود وحيد، رئيس مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، تفاصيل جديدة بشأن لقاء والمعروفة إعلاميًا بـ فتاة فيصل، والتي تصدرت قصتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

تفاصيل القصة 

كان قد أثار هروب فتاة معروفة إعلامياً بـ«مشردة فيصل» بالجدل في الأونة الأخيرة سواء في الشارع المصري أو على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما هربت من دور الرعاية التي تكفلت بإيوائها، بعد انتشار صورها على السوشيال ميديا.

وبدأت قصة لقاء عندما انتشرت صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تجلس في أحد الشوارع، لتلقى تعاطفاً كبيراً، خاصة مع انتشار لها أثناء زواجها من فترة قريبة. وظهرت لقاء في فيديو قصير تتحدث فيه عن معاناتها قائلة: «زوجي أهملني وطردني خارج البيت، وأبحث عن مأوى يحميني من برد الشتاء».

وتحركت مؤسسة الرعاية لإنقاذها، وخلال فترة تواجدها خضعت لمجموعة من التحاليل الطبية التي كشفت إصابتها بمرض مناعي معدٍ، واضطراب نفسي، وأظهرت إدمانها للمخدرات، فبدأت الدار في إجراءات عزلها تمهيداً لخضوعها لجلسات العلاج.