رئيس التحرير
علاء الجمل

أبرزهم البعبع وعالزيرو.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2023

فيلم ع الزيرو
فيلم ع الزيرو

مع إقتراب عيد الاضحى المبارك، ينتظر الجمهور مشاهدة الأعمال التي تتنافس في الموسم لعام 2023، ومن المقرر مشاركة عدد من الأفلام، أبرزها فيلم ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان، والبعبع بطولة الفنان أمير كرارة.

فيلم على الزيرو


يترقب الجمهور فيلم على الزيرو، بطولة عدد من الفنانين، إلى جانب الفنان محمد رمضان، أبرزهم الفنانة نيللي كريم، شريف دسوقي، خالد أنور، جومانا مراد، شريف سلامة، وآخرين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

قصة فيلم ع الزيرو


تدور أحداث فيلم ع الزيرو، حول شخصية دراجون، الذي يقوم بتجسيدها الفنان محمد رمضان، وهو شاب فقير ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه، ليدخل في تجارة أعضاء البشر، مما يجعله غنيا.


فيلم البعبع


يشارك الفنان أمير كرارة في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، بفيلم البعبع، بالمشاركة مع الفنان باسم سمرة، والفنانة ياسمين صبري، والعمل من إخراج حسين المنباوي.


فيلم أبو نسب


يقدم الفنان محمد إمام فيلم أبو نسب، الفيلم الكوميدي أبو نسب بجانب كل من: ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

قصة فيلم أبو نسب


تدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار كوميدي، حول محمد إمام الذي يجسد شخصية طبيب، الذي يعاني من أزمة النسب، وتقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري.

فيلم تاج


ويترقب الجمهور الفنان تامر حسني، من خلال فيلم تاج، المقرر مشاركته في أفلام عيد الأضحى 2023، وتقدم البطولة النسائية أمامه، الفنانة دينا الشربيني، والفنانة هالة فاخر، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.