رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد جدل أزمته مع هاني محروس.. خالد الفايد: القرآن أصبح وسيلة للفلوس

خالد الفايد
خالد الفايد

أعرب نجم ذا فويس المعتزل خالد الفايد عن حزنه الشديد واستيائه من استخدام المحتوى الديني والقرآن الكريم من أجل تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

منشور خالد الفايد:

ونشر خالد الفايد منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، ليعبر عن استيائه من استخدام القرآن الكريم لـ الشهرة وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: الفترة الأخيرة بتابع الشباب والمحتوى الديني على السوشيال ميديا للأسف، اكتشفت إن القرآن أصبح وسيلة لجلب الفلوس والمتابعين والشهرة.

وأضاف: لاحظت ناس معينة بتمثل إنها بتبكي وهي بتقرأ وواضح جدًا إنهم بيمثلوا، أصبح القرآن مجرد كلام بنمثل بيه القراء القدامى رحمة الله عليهم زي المنشاوي كان بيعيد التسجيل علشان كان بيبكي، وعايز يخفي بكائه لكن دلوقتي بقينا نقول للناس شوفوني، وأنا بعيط وخاشع يا جماعة اللي عايز يمثل ويتمسخر ويتسهوك، يروح يقرأ سيناريو ويمثل في مسرح دين.

واختتم خالد الفايد: وربنا مش دين لقطة ولا دين لايك ولا دين فولو، اتقوا الله شوية وبطلوا رياء الكلام مقصود لكل مشاهير القراءة في السوشيال ميديا في مصر، وهيشوفوا كلامي ومعظمهم صحابي واللي يزعل يزعل، أنا متعود أقول كلمة الحق في وش أي حد.

أزمة خالد الفايد وهاني محروس:

وفي قت سابق أعلن نجم "ذا فويس كيدز" المعتزل خالد الفايد، عن حل أزمته الأخيرة مع المنتج المصري هاني محروس، بعد ساعات من استغاثته للجمهور من تلقيه تهديدات له من ناحيته.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك إن الأزمة بينه وهاني محروس تم حلها، كما أنه من المقرر أن يعود إلى مصر وسوف يسجل القرآن الكريم بصوته.

بداية الأزمة:

فوجئ متابعو الفايد خلال الأيام الماضية، بنشره المستندات التي تؤكد صدق حديثه عن تعرضه لتهديدات من المنتج المصري، حيث نشر محادثات بينهما عبر تطبيق الواتساب، وأرفقها بتعليق عبر "فايسبوك" قائلاً: "أستاذ هاني محروس قال في تصريح إنه لم يهددني وإنني طفل مثل ابنه".

وأكّد أنّه تلقى تهديدات وشتائم من محروس، وتسبّب في جرح كرامته، وقال: "جرحتني لمجرد أنني أرغب في الصلاة والقرب من الله".

وأوضح أنّه قام بزيارته مع أهله من أجل حل الأزمة، ولكن محروس تحدث مع أهله بطريقة سيئة، وأخبرهم أنّه أنفق عليه مليون جنيه، ولكن ذلك غير صحيح حسبما أكد الفايد خلال منشوره.