رئيس التحرير
علاء الجمل

محامي الأهلي: العلامة التجارية للقب نادي القرن مسجلة حتى 2028

صالح سليم وجائزة
صالح سليم وجائزة نادي القرن الإفريقي


علق مهاب محمد عثمان، محامي النادي الأهلي، عن أزمة تسجيل العلامة التجارية الخاصة بلقب نادي القرن، الذي حصل عليه المارد الأحمر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف.

وقال مهاب محمد عثمان خلال تصريحات تليفزيونية، إن الأهلي يملك حقوق تسجيل العلامة التجارية للقب نادي القرن حيث إنها مسجلة باسمه حتى عام 2028.

وأضاف محامي الأهلي في تصريحاته، أن تسجيل العلامات التجارية من اختصاص جهاز تنمية العلامات التجارية التابع لوزارة التموين، كما أن الأهلي من أوائل المؤسسات في مصر التي بدأت في تسجيل العلامات التجارية عام 2003.

وواصل: نحدد العلامات التجارية الخاصة بالنادي الأهلي كل 10 سنوات، والنادي يمتلك أكثر من 60 علامة تجارية، على رأسها نادي القرن، ولابد من تسجيل أي نجمة تضاف على قميص الفريق الأحمر.

وأكد محامي النادي الأهلي في حديثه على تسجيل لقب نادي القرن، أن العلامة التجارية الخاصة باللقب سارية حتى عام 2028 المقبل.

وتابع في حديثه قائلًا: قدمنا لوزارة التموين أسطوانة مدمجة تضمنت فيديو لتسلم من صالح سليم، رئيس النادي الأهلي الأسبق، لجائزة نادي القرن بشكل رسمي إلى جانب خطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للنادي بشأن منحه اللقب.

واختتم محامي الأهلي حديثه مؤكدًا أن أي طلب آخر تم تقديمه لوزارة التموين، أو سيتم تقديمه من أجل تسجيل أي علامة تجارية لها علاقة بنادي القرن، سيرفض بشكل تام لأن العلامة مسجلة بالفعل باسم الأهلي.