رئيس التحرير
علاء الجمل

اتحاد الكرة يعتمد عقوبة اعتذار الزمالك عن السوبر في اجتماعه المقبل

اتحاد كرة القدم المصري
اتحاد كرة القدم المصري


استقر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام، على تأجيل الاعلان عن عقوبة اعتذار الزمالك عن خوض مباراة كأس السوبر الأخيرة، للاجتماع الرسمي القادم والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل من شهر مايو الجاري.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة على توقيع عقوبة الاعتذار عن خوض مباراة السوبر، والتي متمثلة في حرمان الفريق الأبيض من المشاركة في كأس السوبر لمدة عام واحد، مع تغريم نادي الزمالك مبلغ 500 ألف جنيه.


واستبعد مجلس إدارة اتحاد الكرة بشكل تام سيناريو تطبيق عقوبة الانسحاب من السوبر على الزمالك وهي العقوبة التي تعد مضاعفة لعقوبة الاعتذار.

وكان الزمالك قد اعتذر عن خوض مباراة النسخة الأخيرة من بطولة كأس السوبر والتي كان مقرر أن تجمعه مع فريق النادي الأهلي يوم 5 مايو الماضي بدولة الإمارات، وبعد اعتذار الزمالك بادر اتحاد الكرة باختيار فريق بيراميدز للمشاركة في المباراة بدلًا من فريق الزمالك.

وبرر الزمالك اعتذاره وقتها عن المشاركة في المباراة بسبب اعتراض إدارة القلعة البيضاء على عدم صدور قرار لجنة التظلمات بشأن العقوبة الموقعة على محمود كهربا لاعب الأهلي وهي العقوبة التي فرضتها عليه لجنة الانضباط باتحاد الكرة، ليقدم اللاعب تظلما عليها ويتم السماح له بالمشاركة في المباريات بشكل طبيعي لحين الفصل في التظلم.