رئيس التحرير
علاء الجمل

في أول ظهور له إعلاميًا بعد غياب.. عادل إمام يحرج الإعلامي شريف عامر بـ 3 كلمات

عادل إمام
عادل إمام

احتفل الفنان المصري الكبير عادل إمام، أمس، السابع عشر من شهر مايو، بمناسبة عيد ميلاده الثالث والثمانين، وسط مجموعة كبيرة من محبيه وأسرته وأقاربه، وعدد كبير من نجوم الفن.

وحرص نجوم الفن على حضور عيد ميلاد الزعيم، وشاركوا محبيهم سعادتهم بلقائه في مثل هذه المناسبة السعيدة، حيث تواجدت النجمة يسرا والنجمة لبلبة والفنان خالد سرحان، إلى جانب أفراد أسرته وعلى رأسهم شقيقه المنتج عصام إمام.

أول ظهور إعلامي

ورغم ابتعاد الزعيم عادل إمام عن الجمهور منذ سنوات، فوجيء جمهوره أمس، بمداخلة هاتفية له مع الإعلامي المصري شريف عامر، على الهواء، وذلك خلال تقديمه لبرنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر».

وأجرى عامر مداخلة هاتفية مع الفنانتين لبلبة ويسرا، للحديث عن عادل إمام، مطالبًا أن ينقلا للزعيم تحياته وتهنئته له لمناسبة عيد مولده الـ83.

ولكن قررت لبلبة أن تفجّر مفاجأة للإعلامي المصري خلال مداخلتها الهاتفية، ومنحت الهاتف إلى الزعيم، الذي فاجأ «عامر» بقوله: «أنت بتضحك ليه إحنا لسه قلنا حاجة».

ودخل شريف في نوبة من الضحك على الهواء؛ وبرّر له سبب ضحكاته وهو وجود عادل إمام في حياة المصريين، متوجهًا بالتهنئة له بمناسبة عيد مولده، ليعقب الزعيم: «وأنت طيب يا شريف».

كما أعرب عن مدى تأثير الزعيم في حياته وكل المصريين، وسأله عما إذا كان يعرف قيمته عند الجمهور، ليرد عادل إمام: «قول لي أنت قيمتي عندكم».

وأوضح عامر أن الزعيم كان السبب في تعلم بناته اللغة العربية، فضلًا عن أنه كان حريصًا على الحصول على إجازات من أجل حضور أفلام من بطولة الزعيم، ومازحه الأخير بقوله: عاوز تقول لنا إنك ابن ناس وبناتك خواجات مش بيتكلموا عربي.

واستطرد الإعلامي حديثه: فضلك في أنهم يتحدثوا بالعربية، ووجودك معنا أمر نحمد الله عليه، شكرا جزيلا وكل سنة وحضرتك طيب، كل سنة وإحنا طيبين بعادل إمام من المحيط إلى الخليج.