رئيس التحرير
علاء الجمل

"ربنا يبعد عنك ولاد الحرام".. رسائل المشاهير للزعيم في عيد ميلاده الـ83

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

يحتفل اليوم الأربعاء 17 مايو، الزعيم عادل إمام، في عيد ميلاده الـ83، في يومه المميز، ويعد زعيم السينما المصرية والفن في مصر والوطن العربي، والذي وصل اسمه للعالمية.

هنأ عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي الزعيم عادل إمام عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعدما كشف شقيق عادل إمام المنتج عصام إمام، بأن الزعيم سيحتفل بعيد ميلاد وسط الأجواء العائلية فقط.

العدل يهنأ الزعيم 

احتفل المنتج محمد العدل بعيد ميلاد الزعيم الـ83، حيث نشر عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي " الفيسبوك"، قائلا إن النجم عادل إمام بطلًا لأكثر من نصف عمر السينما المصرية" عادل إمام كل سنة وأنت طيب يا بطل لأكثر من نصف عمر السينما المصرية، ظاهرة لن تتكرر".

 

نجيب ساويرس 

وحرص نجيب ساويرس، على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده من خلال نشر تغريدة على حسابة الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"،  حيث قال : " كل سنة وأنت طيب يا جميل.. بالنيابة عن جيلي أشكرك عن كل ضحكة ضحكناها وكل لحظة سعادة اديتهالنا .. اشكرك على مدرسة المشاغبين والواد سيد الشغال والإرهاب والكباب وطيور الظلام ربنا يبعدهم عنك وعنا ، عيد ميلاد سعيد يا زعيم وربنا يديك الصحة وبس ويبعد عنك ولاد الحرام".

إسعاد يونس تهنأ الزعيم


وهنأت الإعلامية إسعاد يونس، الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده  وهى تسترجع معه الذكريات  قائلة: " منساش أبدًا لما شرفتني بحضورك فرح نورهان بنتي وأنا كمان لما حضرت فرح رامي، لآن أنا والمدام كنا في مرحلة الحمل مع بعض في نفس الفترة، ورامي اتولد ساعتها قبل بنتي بشهر، ومحمد ابنك اتولد كان ابننا كلنا وكنا بنلعب بيه .

وأضافت: " طلتك حلوة وكل قعداتك جميلة برة وجوة الشغل، ربنا يديك الصحة ويراضيك ويعزك يا أستاذ عادل إمام ".

أشرف عبد الباقى


وقدم الفنان أشرف عبد الباقي التهنئة للزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ونشر  فيديو لمقابلة تليفزيونية مع الزعيم، وكتب أشرف عبد الباقي: “من أجمل الحلقات اللي عملتها مع الأستاذ عادل إمام كل سنة وحضرتك طيب وربنا يديلك الصحة”.