رئيس التحرير
علاء الجمل

الزمالك يهزم سبورتنج ويتأهل لنهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تأهل فريق كرة اليد بنادي الزمالك إلى الدور النهائي من منافسات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، في النسخة 39، التي تستضيفها صالة النادي الأهلي في الفترة من 9 مايو حتى 19 من الشهر ذاته.

وأنهى فريق اليد بنادي الزمالك الشوط الأول لصالحه بفارق هدف وحيد أمام نظيره فريق سبورتنج، بنتيجة 14-15، فيما حسم الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-24.

وعقب هذه النتيجة تأهل فريق الزمالك إلى المباراة النهائية، في انتظار الفائز من مباراة الأهلي ورجاء أغادير المغربي، والمقرر إقامتها مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة.

وكان فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك قد تأهل إلى نصف النهائى بالفوز على كيركوس الإثيوبى بنتيجة 48/23 فى ربع نهائى بطولة

بينما فاز فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره وداد سمارة المغربى بنتيجة 38/17، فى رابع مواجهاته ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية.

وحقق فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على شبيبة كينشاسا الكونغولي بنتيجة 51 / 29 فى ثالث مواجهاته ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية بعد الفوز بأول لقاءاته فى البطولة الأربعاء الماضي على  فانز الكاميرونى بنتيجة 42 / 20، ثم الفوز على رد ستار الإيفوارى بنتيجة 42 / 22 فى إطار ثانى مواجهاته.