رئيس التحرير
علاء الجمل

نجيب ساويرس يهنيء الزعيم بعيد ميلاده: ربنا يبعد عنك طيور الظلام

الزعيم
الزعيم

هنأ رجل الأعمال نجيب ساويرس، الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، والذي يحتفل به اليوم، ووجه له رسالة من القلب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب نجيب ساويرس عبر تويتر: “كل سنة وانت طيب يا جميل … بالنيابة عن جيلى أشكرك عن كل ضحكة ضحكناها وكل لحظة سعادة اديتهالنا .. أشكرك على مدرسة المشاغبين والواد سيد الشغال والارهاب والكباب وطيور الظلام ربنا يبعدهم عنك وعنا.. عيد ميلاد سعيد يا زعيم وربنا يديك الصحة وبس ويبعد عنك ولاد الحرام”.
https://twitter.com/NaguibSawiris/status/1658607859804823558?t=PDxqKNYZj213VGf6JEQGtw&s=19
الزعيم يتصدر تويتر

ومنذ أيام، تصدر الزعيم عادل إمام، تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده الـ83 يوم 17 مايو الجاري.

هجوم ودفاع:

وقبل أيام من عيد ميلاد الزعيم، شنّت عدد من الحسابات، هجوما على الزعيم بتغريدات بها سخرية منه وانتقادات له، وكان هذا هو سر الانتفاضة التي أشعلت تويتر دفاعا عنه.

ورد محبو الزعيم سريعًا على مثل هذه الحملة الهجومية، وقاموا بنشر مقاطع فيديو بشكل واسع تضمنت مشاهد من فيلم عادل إمام الشهير "طيور الظلام" الذي عرض في عام 1995، مؤكدين أن الإخوان هم من وراء هذا الهجوم.

وقال أحد نشطاء موقع "تويتر": “ما كناش عارفين إن عادل إمام لسه حارقهم بالشكل دا لحد دلوقتِ ربنا يديك الصحة يا زعيم وتمتعنا بفنك”.