رئيس التحرير
علاء الجمل

عاجل.. "الكاف" يوقع غرامة 100 ألف دولار على الأهلي قبل مواجهة الترجي بالأبطال

 الأهلي
الأهلي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"الكاف"، توقيع عقوبة مالية ضد الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجاري 2022-2023. 

ويستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، لاستقبال الترجي التونسي، مساء الجمعة المقبل، على ستاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

الكاف يعاقب الأهلي 

 

وقرر "الكاف" توقيع غرامة مالية على القلعة الحمراء قدرها 100 ألف دولار بعد الشكوى التي تقدم بها فريق الهلال السوداني، بعد المواجهة الأخيرة في دور المجموعات بالمسابقة الإفريقية، حيث شهد اللقاء تجاوزات بين لاعبي الفريقين بالموقعة التي جمعتهما على ستاد القاهرة. 

بالإضافة إلى تغريم القلعة الحمراء 20 ألف دولار، بسبب إلقاء زجاجات من جانب الجماهير على لاعبي الهلال، بعد شكوى الجانب السوداني.

ووضع الأهلي قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الانتصار الكبير الذي حققه على الترجي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي، على ملعب "رادس" بالأراضي التونسي. 

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ستكون موعد مباراة الأهلي والترجي، مساء الجمعة المقبل، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.