رئيس التحرير
علاء الجمل

بديل ميسي.. باريس سان جيرمان يبحث ضم برناردو سيلفا

مصر الآن

يستهدف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضم صانع الألعاب البرتغالي، برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي، لإعادة بناء هجومه هذا الصيف، استعداداً لرحيل ليونيل ميسي.

باريس سان جيرمان يبحث عن بديل ميسي:

ومع ورود أنباء عن أن ميسي في طريقه للخروج من ملعب “حديقة الأمراء”، من المتوقع أن يدخل باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات بحثًا عن صانع ألعاب جديد أو لاعب يمكنه اللعب كجناح في الجانب الأيمن.

وبحسب ما أورده موقع “جول العالمي” أن سيلفا هو هدفهم الأكبر لتعويض رحيل ميسي المحتمل، ولطالما كان نجم مان سيتي منفتحًا على رغبته في مغادرة النادي لتجربة جديدة، على الرغم من أن هذه الخطوة لم تؤت ثمارها بعد.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها ربط سيلفا بالنادي الفرنسي، حيث كان لاعب الوسط المهاجم قد أبرم اتفاقًا مع باريس سان جيرمان الصيف الماضي، وتحدث أيضًا بشكل متحمس عن الدوري الفرنسي بعد الفترة التي قضاها مع موناكو، ومع ذلك، لم تتحقق هذه الخطوة أبدًا بسبب التعقيدات المالية للنادي الباريسي.

وفي سياق آخر، حقق فريق مانشستر سيتي فوزا ثميناً على نظيره إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الأحد على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.


وافتتح فريق مانشستر سيتي  أهداف المباراة عن طريق جوندوجان فى الدقيقة 37 وأضاف إيرلينج هالاند الهدف الثانى فى الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بنتيجة 0-2.

وفي الشوط الثاني أضاف جوندوجان الهدف الثالث فى الدقيقة 51، لينتهي اللقاء بفوز فريق مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة دون رد.

بهذه النتيجة يواصل فريق مانشستر سيتي تصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 85 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أرسنال، فيما يأتي إيفرتون فى المركز الـ 17 برصيد 32 نقطة.