رئيس التحرير
علاء الجمل

وجه رسالة للداخلية.. خيري رمضان: جمهور الأهلي مسئول عن تخفيض المشجعين أمام الترجي

جمهور الاهلي
جمهور الاهلي

أكد الإعلامي خيري رمضان، أن المسئول عن قرار وزارة الداخلية بالسماح بـ10 آلاف مشجع خلال مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا جزء من جمهور الأهلي بكل وضوح، مؤكدا أن شغب البعض في مباراة الرجاء أدى إلى هذا القرار.

شغب جمهور الأهلي:

وأوضح خيري رمضان، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، على قناة القاهرة والناس، أنه حينما سمحت وزارة الداخلية بدخول 50 ألف مشجع من جمهور الأهلي في إحدى المباريات الافريقية كان قرار شجاع وكان الجمهور على قدر المسئولية، والمباراة الثانية أمام الرجاء بعض جمهور الاهلي أساء التصرف وما زال هناك مشجعين محبوسين حتى الان.

وتابع: "كان في جمهور حاولوا يقتحموا الاستاد ويدخلوا بالعافية البوابات واصطدموا مع رجال الأمن وهذا سلوك مرفوض تماما، وكان علينا أن نحترم وزارة الداخلية اللي شجعتنا وسمحت بالجمهور عشان شكل المدرجات يرجع حلو تاني".

ووجه خيري رمضان، رسالة إلى وزارة الداخلية قائلا: "المباراة مش صعبة ولكن هي فرصة للاحتفال والتسوق ونطالب بتوقيع أقصى العقوبة على أي حد خارج عن النص أو خارج عن القانون، وللجماهير بلاش تعملوا مشاكل وأدخل وشجع مفيش مشكلة جمهور الاهلي الواعي الكبير لازم يقدم نموذج عشان نتمنى نرى مدرجاتنا مليئة بالجمهور الداخلية والخارجي".