رئيس التحرير
علاء الجمل

أبرزها بكاء محمد منير.. لقطات من عزاء الراحل محمود بكري

عزاء الراحل محمود
عزاء الراحل محمود بكري

حرص النجم محمد منير على حضور عزاء الكاتب الصحفي محمود بكري، الذي أُقيم في عمر مكرم، وخيم الحزن على الحضور، وخاصة محمد منير، الذي بكى بشده خلال العزاء .

 

عزاء الراحل محمود بكري


ووصل عضو مجلس النواب، الصحفي مصطفى بكري، منذ لحظات إلى عزاء شقيقة النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، والذي يقام، اليوم الأحد، بمسجد عمر مكرم.

وحرص كذلك عدد كبير من الفنانين، على تقديم واجب العزاء في النائب محمود بكري، وكان أول الحضور من الجانب الفني، محمد منير والشاعر هشام الجخ وطارق الدسوقي.

 

حضور عزاء الراحل محمود بكري 

كما حضر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التميثلية، والفنان سامح الصريطي، والمنتج ريمون مقار، والفنان تامر عبد المنعم، والفنانة عفاف شعيب، والفنانة وفاء مكي، والإعلامي طارق سعدة نقيب الإعلاميين.

وكان قد تحدث الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن وفاة شقيقه الراحل النائب محمود بكري، قائلا: "كان حاسس إنه هيموت وشعرت برحيله قبل وفاته بـ 4 ساعات، شقيقي محمود كان يخدم الجميع، وكان واهب نفسه للناس، وكان سندي في كل خطوة".

وأضاف مصطفى بكري: "محمود كان الجندي المجهول في كل نجاحاتي"، مضيفا: "أخي محود كان مشغول بخدمة الناس ودائم التواصل مع أبناء الدائرة بحلوان".

وتابع : "أخي عاش للناس ولم يعيش لنفسه، ولم يشتكي من المرض طوال حياته، وفي آخر أيامه كان بيكح وذهب للمستشفى فضل 70 يوم مفيش تقدم ولا حد عارف عنده إيه كانوا بيقولوا خلل مناعي".

وأختتم: "من أول يوم دخل المستشفى كان بيقول لنا خلاص البنزين خلص، وجاب أخواتي وأولاده وقال لهم أنا حلمت أن أمي وأبويا بينادولي وأنا حلمت أني رايح لهم وكان بيودعهم وكان بيوصي أولاده عليا"