رئيس التحرير
علاء الجمل

مي العيدان تجدد هجومها على أحمد بدير: عيب عليك عايز تطلع بأي مصلحة

مي العيدان
مي العيدان

أعربت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن غضبها من الفنان أحمد بدير، مشيرة إلى أنها فوجئت برفعه قضية ثانية عليها، وذلك بعدما أعلن مسامحته خلال في برنامج حبر سري في شهر رمضان الماضي.

تصريحات مي العيدان 

وكتبت مي العيدان خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: "تفضلوا هذه تصرفات أحمد بدير اللي طلع برمضان ببرنامج حبر سري وقال أنا مسامحها وأنا هاخد تعويض اليوم، رافع عليا قضية ثانية اليوم يطالب بتعويض".

وأضافت مي العيدان: "عيب عليك وأنت رجل كبير وجد تطلع بالبرنامج وتقول الموضوع خلص وترجع ترفع قضية عليا.. هذا نسميه إيه لف ودوران ولا خداع؟.. حبيبي رحمة بأمي أنا عارفة إن الموال هذا كله عايز فلوس، عايز تطلع بأي مصلحة، لا حكاية شعر ولا من غير شعر".

وتابعت مي العيدان:" عموما نتقابل بالمحكمة.. وعيب تطلع إعلاميا تقول كلام وتعمل عكسه، مش عشاني عشان حفيدك ياسين لما يشوف جده يقول كلام إعلاميا ويعمل عكسه، وبيننا المحاكم وأنا برمضان لما بدأنا مبدأ التسامح، لما قلت أنك سامحت أنا قلت لك وأنا مسامحاك لكن الحين قسما بالله ثلاثا لا إني مسامحاك ولا محللتك لا حي ولا ميت".

تغريم أحمد بدير لـ مي العيدان 500 دينار كويتي

وكان قد قال أحمد بدير خلال استضافته في برنامج حبر سري، بعد تغريم مي العيدان 500 دينار كويتي في القضية التي رفعها عليها بعد تنمرها عليه: "أفرح ايه وبتاع ايه، أنا مش عايز منها حاجة، بس هي تسكت شوية، لأن الموضوع منتهي".. وكانت قد كتبت مي العيدان على فيديو أحمد بدير: "ردي على أحمد بدير... يا الله وأنا مسامحاك كمان... ورمضان كريم والله أكرم".