رئيس التحرير
علاء الجمل

"الإنسان يخطيء ويُصيب".. نبيل معلول يعلن رحيله عن الترجي التونسي

نبيل معلول
نبيل معلول

أعلن نبيل معلول، تقديم استقالته من تدريب نادي الترجي التونسي، بعد الهزمية العريضة التي تعرض لها أمام النادي الأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

استقالة نبيل معلول

وكتب نبيل معلول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: اتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، واعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة.


وأضاف: في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي و لبقية الإطار الفني واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها في الظرف الحالي؛ لكنني حاولت بكل ما في وسعي من إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج.

وتابع: لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط، الحمد لله، نجحنا في أشياء وأخفقنا في أشياء أخرى والإنسان يخطئ و يصيب، وتغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي.

واختتم: قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي، أدعو كافة الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكأس ورابطة الأبطال الإفريقية، ترجي يا دولة.

وفي سياق متصل، حقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً على نظيره الترجي الرياضي التونسي، بثلاثية نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة تألق الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، والذي تمكن من تسجيل هدفين في الدقائق 8، 55 من زمن المباراة.

وأحرز الهدف الثالث للمارد الأحمر محمود كهربا بالدقيقة 75، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.