رئيس التحرير
علاء الجمل

يطلب مهلة.. مرشح رئاسة الزمالك يوجه رسالة للرئيس السيسي

أحمد سليمان
أحمد سليمان

وجه أحمد سليمان، مرشح رئاسة نادي الزمالك السابق، رسالة إلى سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لإنقاذ أرض الفريق الأبيض في مدينة أكتوبر.

وكتب سليمان رسالة إلى سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"وجاء نص الرسالة كالآتي:

صدمت مما علمناه أمس من تبقي 18 يومًا على المهلة للنادي لبدء تنفيد وإنشاء فرع النادي بأكتوبر وتبدأ إجراءات سحب الأرض، أرجو من سيادتكم ونظرًا للظروف التي يمر بها النادي حاليًا منح النادي مهلة على الأقل لإنهاء الأعمال بالفرع الذي يعتبر هو شريان الحياة لنادي الشعب نادي الزمالك للألعاب الرياضية، تحيا مصر وعاش الزمالك.

وفي سياق متصل، قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس نادي الزمالك، إن النادي مقبل على كارثة خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أن هناك احتمالية كبيرة لغلق النادي بعد أسبوعين؛ بسبب ما يعاني منه.

ويعقد مجلس إدارة الفارس الأبيض اجتماعًا هامًا في مجمع صالات الكارتية والجودو بمقر القلعة البيضاء، من أجل اتخاذ بعض القرارات المصيرية، سواء مع الفريق أو مع مرتضى منصور في رئاسة الفارس الأبيض.

وأضاف مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي، أنه ليس من المعقول أن يكون النادي وسيل للترفية ، يجب حضور المؤتمر لمعرفة جميع المستجدات.

وتابع رئيس الزمالك، هناك قرار نهائي سيتم الكشف عنه، وتم بالاتفاق مع جميع أعضاء مجلس الإدارة.

ووجه مرتضى منصور حديثه لأعضاء النادي:"خليكم قاعدين مبسوطين وخلال أسبوعين لن يكون نادي ولن يكون عمال أمن ولا نظافة".

وأشار  إلى أن: "البداية كانت اليوم شركة حافلات نقل الأعضاء توقفت عن التعاون معنا بسبب المستحقات".

ويخوض الزمالك مواجهة قوية، عندما يحل ضيفًا على الإسماعيلي بالمباراة التي ستقام يوم السبت المقبل، على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين فريقا الزمالك والإسماعيلي يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والمملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.