رئيس التحرير
علاء الجمل

أنشيلوتي: أنا وجوارديولا لسنا الأفضل في التدريب

أنشيلوتي وبيب جوارديولا
أنشيلوتي وبيب جوارديولا

 تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن مواجهة  نظيره فريق خيتافي في إطار منافسات مسابقة الدوري الإسباني، وكذلك عن المقارنات بينه وبين بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، وانتشرت تلك المقارنة في مواجهة الفريقين بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي يتحدث عن جوارديولا

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة خيتافي: "لم يعد لدينا مباراة الثلاثاء في أذهاننا، الحديث عن تلك المباراة اليوم يعني تغيير التركيز على ما نريد القيام به غداً".

وعن المقارنة بينه وبين جوارديولا علق: "أنا وجوارديولا لسنا أفضل المدربين، هناك العديد من الآخرين".

وتابع: "سنحاول الفوز غداً مع أفضل فريق ممكن، أريد الحفاظ على اللاعبين المتعبين، أولئك الذين هم بصحة جيدة سيكونون متاحين".

وعن المتاحين للمباراة علق:" كورتوا سيلعب غداً وفينيسيوس أيضاً، لا أعرف ما إذا كان سيكون أساسي لكنه سيلعب، سيكون فريق الغد تنافسياً للغاية، من الطبيعي ألا يرغب اللاعبون في المخاطرة لكن مباراة الغد تتطلب منا الكثير لأن الفريق المنافس يلعب بشكل دائم".

وعن فينيسيوس قال: "فينيسيوس لا يعاني من مشاكل بدنية، اليوم تحدثت معه وهو يبلي بلاءً حسناً سعيد ومتحمس وطريقته في اللعب مذهلة، في هذه اللحظة فينيسيوس إذا لم يكن الأفضل فهو موجود. إنه يساهم كثيراً وهو حاسم للغاية في التمريرات الحاسمة والأهداف ونأمل أن يتمكن من الاستمرار".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، بينما يتواجد خيتافي في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة.