رئيس التحرير
علاء الجمل

سيبوه في حاله.. إكرامي يكشف موقف رمضان صبحي من العودة إلى الأهلي

مصر الآن


كشف إكرامي الشحات، أسطورة حراسة مرمى الأهلي الأسبق، عن حقيقة رغبة رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بفريق بيراميدز، في تقديم اعتذار للنادي الأهلي من أجل العودة لصفوف القلعة الحمراء من جديد.

وقال إكرامي الشحات، خلال حواره ببرنامج اللعيب، المذاع عبر فضائية ام بي سي مصر: "ما تردد عن أن رمضان صبحي تحدث مع المقربين منه عن رغبته في العودة للأهلي وتقديم بيان اعتذار للنادي والجماهير معلومة غير صحيحة، مؤكدًا أن كل ما تردد في هذا الشأن كذب".

وأضاف: رمضان في حاله، سيبوه في حاله بقى، هو مرتاح ومبسوط في بيراميدز، وربما يكون في داخله يتمنى الرجوع للنادي الأهلي، ولكن إزاي نسيبها للزمن.

وواصل إكرامي: هناك أشخاص خرجوا من الأهلي وعادوا مرة أخرى باختلاف وجهات نظر، ولاعبون رحلوا عن النادي ورجعوا تاني، وقتلنا موضوع  عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي بحثًا.

وشدد إكرامي: مضايق مما يحدث مع رمضان صبحي من قلة من جمهور الأهلي، التي تسبه باستمرار وتشتمه بأهله، هناك قلة أرفض أن أقول مأجورة تتربص برمضان صبحي.

واختتم إكرامي: أنا ضلع غير مؤثر من أضلاع الأهلي، وهناك مسئولون في الأهلي أصحاب القرار، وهم القادرون على البحث عن مصلحة النادي.