رئيس التحرير
علاء الجمل

إكرامي: يعني إيه الزمالك يقفل بعد أسبوعين.. هو دكانة ولا ورشة

إكرامي الشحات
إكرامي الشحات

 

علق إكرامي الشحات، أسطورة حراسة مرمى النادي الأهلي الأسبق، على تصريحات مرتضى منصور على إغلاق نادي الزمالك بعد أسبوعين، والتي قالها رئيس النادي المعزول في المؤتمر الصحفي أمس الخميس.


وقال إكرامي الشحات، خلال حواره ببرنامج اللعيب، المذاع عبر فضائية م بي سي مصر: "يعني إيه الزمالك يقفل؟! هو دكانة؟ هو ورشة؟، الزمالك نادى كبير، يعني إيه يقفل بعد أسبوعين؟.. وبناء على إيه أنا مستغرب من الكلام اللي بيتم تسريبه".

واضاف: "حتى لو تم عزل رئيس النادي، هناك مجلس إدارة، وإذا تم حله، سيتم تكوين لجنة مؤقتة لإدارة الزمالك".

واختتم حديثه قائلاً: السوشيال ميديا تنشر الأخبار ويتم تداولها بين الناس، هذا سبب انتشار مثل هذه الأنباء في نطاق أوسع، وبسبب اللجان المأجورة.

وفي سياق متصل، قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس نادي الزمالك، إن النادي مقبل على كارثة خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أن هناك احتمالية كبيرة لغلق النادي بعد أسبوعين؛ بسبب ما يعاني منه.

ويعقد مجلس إدارة الفارس الأبيض اجتماعًا هامًا في مجمع صالات الكارتية والجودو بمقر القلعة البيضاء، من أجل اتخاذ بعض القرارات المصيرية، سواء مع الفريق أو مع مرتضى منصور في رئاسة الفارس الأبيض.

وأضاف مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي، أن ليس من المعقول أن يكون النادي وسيل للترفية ، يجب حضور المؤتمر لمعرفة جميع المستجدات.

وتابع رئيس الزمالك، هناك قرار نهائي سيتم الكشف عنه، وتم بالاتفاق مع جميع أعضاء مجلس الإدارة.

ووجه مرتضى منصور حديثه لأعضاء النادي:"خليكم قاعدين مبسوطين وخلال أسبوعين لن يكون نادي ولن يكون عمال أمن ولا نظافة".

وأشار  إلى أن: "البداية كانت اليوم شركة حافلات نقل الأعضاء توقفت عن التعاون معنا بسبب المستحقات".

ويخوض الزمالك مواجهة قوية، عندما يحل ضيفًا على الإسماعيلي بالمباراة التي ستقام يوم السبت المقبل، على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين فريقا الزمالك والإسماعيلي يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والمملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.