رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يواجه الترجي التونسي الليلة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي التونسي


يترقب عشاق كرة القدم في الوطن العربي المواجهة النارية والتي تجمع بين فريقي يلتقي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي  مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، في تحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء من أجل تسهيل مهمته في مباراة العودة رغبة في التأهل إلى نهائي البطولة الإفريقية.

وتقام مباراة الأهلي والترجي، بدون حضور جماهيري، على خلفية عقوبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بسبب شغب جماهير الفريق التونسي خلال لقاء شبيبة القبائل في الدور ربع نهائي دوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا 

وتقام مباراة الأهلي والترجي اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا 

وتنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلي والترجي التونسى كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.

وفي سياق متصل، قررت الضوابط الإدارية والتنظيمية لمباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي ألوان الزي الخاص بالفريقين، خلال الموقعة المرتقبة بينهما في دوري أبطال إفريقيا.

ويرتدي النادي الأهلي الطاقم الأسود بالكامل، فيما يرتدي الحارس الزي الأخضر، فيما يرتدي الترجي  التونسي القميص ذو اللونين الأحمر والأصفر والشورت والجورب الحمراء.