رئيس التحرير
علاء الجمل

طارق يحيى: أولادي اتظلموا بسببي.. ونفسي أشوف ابني عبد الرحمن مدرب| فيديو

برنامج الماتش
برنامج الماتش

اعترف طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، أن أولاده تعرضوا للظلم في عالم الساحرة المستديرة بسببه، وأنه يتمنى أن يرى نجله عبد الرحمن اسمًا بارزًا في عالم التدريب في الخارج.


قال طارق يحيى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع عبر قناة "صدى البلد":" عبد الرحمن هو نور العين، بفضل الله أحمد وعبد الرحمن نشئا في بيئة صحية جدًا، والأم تعبت بشكل كبير، لأني لم أكن متواجدًا فترات طويلة بسبب السفر، وكانت لها دورًا كبيرًا في تواجدهما في الوسط المتواجدان فيه".


أضاف:" عبد الرحمن كان يعطينا ملاحظات وأنا مدير فني، لديه ملكة التدريب، ورأيت هذا فيه، مساعدتي له كانت عبارة عن نصائح، والسفر للخارج للحصول على كورسات، إلى جانب ثقافته".


أكد:" ولادي في كرة القدم تعرضوا للظلم بسبب اسم طارق يحيى، الاتنين كانوا جيدين للغاية، وكانوا من الممكن أن يستمروا في عالم الساحرة المستديرة لكنهما تعرضا للضرر لأنهما أولادي".


أشار:" اتجه عبد الرحمن لعالم التدريب مبكرًا، الولدان لديهما شخصية، ويستطيعان اتخاذ قرارات بمفردهما في سن مبكرة، والدته نصحتني بضم عبد الرحمن معي في التدريب، لكني لم أوافق بسبب العقلية في مصر".


أتم طارق يحيى:" نفسي أشاهد عبد الرحمن في التدريب في مصر، وأن يخرج للخارج، خاصة أن المجموعة الهولندية عندما أتت إلى مصر اختارته نتيجة جهده".