رئيس التحرير
علاء الجمل

طلب منهم فلوس.. شاب يقتل خاله وزوجته حرقا داخل شقتهم بالعمرانية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقى رجال المباحث بالجيزة القبض على المتهم بقتل خاله وزوجته حرقا بغرض السرقة بمنطقة العمرانية.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن المتهم توجه إلى شقة خاله وطلب منه مبلغ مالي، إلا أن الأخير رفض مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بالتوجه إلى المطبخ واستل سكينا وسدد لخاله عدة طعنات نافذة أودت بحياته.

وأضافت التحريات، أن المتهم عقب ذلك توجه إلى غرفة نوم زوجة خاله وسدد لها عدة طعنات أودت بحياتها في الحال، واستولى على 4 آلاف، ثم سكب كمية من البنزين في الشقة، وأضرم النيران فيها وفر هاربًا.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم عقب ارتكابه للجريمة.

بلاغ بنشوب حريق ووجود جثتين

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة بتصاعد أدخنة كثيفة من داخل شقة بجوار قسم شرطة العمرانية، على الفور انتقلت قوة أمنية مدعومة بفريق إنقاذ بري وسيارات الحماية المدنية بقيادة مدير قطاع الغرب والتنسيق مع غرفة النجدة، وتبين بالفحص نشوب حريق داخل شقة بالعقار ما أسفر عن مصرع  مسن وزوجته وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وبفحص كاميرات المراقبة تبين ظهور شاب دخل وخرج من العقار في وقت معاصر للجريمة، وبعرض صور الشاب على الجيران وأقارب الضحايا، تبيّن أنّه نجل شقيقة الزوج، وأنّه يتردد عليهما باستمرار، وتم استئذان النيابة العامة، وألقى القبض على المتهم واعترافه بارتكاب الواقعة.