رئيس التحرير
علاء الجمل

عاجل.. برشلونة يعلن رسميًا رحيل بوسكيتس

سرجيو بوسكيتس
سرجيو بوسكيتس

أعلن مجلس إدارة نادي برشلونة، بشكل رسمي، اليوم الأربعاء، رحيل الإسباني الدولي سرجيو بوسكيتس، خط وسط البارسا، عن صفوف الفريق الكتالوني.

ولعب بوسكيتس داخل جدران برشلونة أكثر من 15 عامًا محققًا العديد من البطولات سواء على المستوى الإسباني أو الأوروبي. 
 

وينتهي عقد سيرجيو بوسكيتس مع برشلونة في 30 يونيو المقبل، لكن سينتهي مسيرته مع البارسا لعدم تجديد عقده.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي"توتير"، فيديو يتضمن الذكريات واللحظات الرائعة التي عاشها بوسكيتس مع البارسا داخل ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتالوني.
 

 Barça. #5ergioUnic pic.twitter.com/yWGfCxYsUs

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat) May 10, 2023

وقال بوسكيتس في الفيديو المنشور: "مرحبًا لجميع جماهير برشلونة، لقد حان الوقت لأقول بأن هذا هو موسمي الأخير مع الفريق".

أضاف: "خلال مسيرتي، لقد حققت كل شيء حلمت به بل وأكثر من ذلك، سواء في مرحلة الشباب أو مع الفريق الأول، لقد عشت 15 موسمًا في أفضل نادٍ في العالم، النادي الذي حلمت أن أكون به طوال حياتي".

أكمل: "لقد حققت الكثير، خضت أكثر من 700 مباراة مع برشلونة، كنت خلالها مشجعًا وعضوًا ولاعبًا وقائدًا، ولم يكن قرار الرحيل سهلًا في الوقت الحالي".

واصل: "لقد حان الوقت وأود أن أشكر جميع الأشخاص الذين ساعدوني حتى أصل لما أنا عليه في الوقت الحالي، كانت تجربة فريدة من نوعها منذ يومي الأول مع الموظفين والمدربين وزملائي اللاعبين ورؤساء النادي".

أنهي بوسكيتس تصريحاته، قائًلا: "لقد عشت كل شيء من لحظات سعيدة وأخرى حزينة مع زملائي في برشلونة، شكرًا للجماهير على كل شيء أعطوني إياه، سأراكم قريبًا في المباريات الأخيرة من الدوري الإسباني".