رئيس التحرير
علاء الجمل

ميسي إلى الهلال السعودي.. الصفقة تمت مقابل 600 مليون يورو

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

فجرت تقارير فرنسية، صباح اليوم، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي،  مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي. 

ووصلت مفاوضات فريق العاصمة الفرنسية مع ميسي إلى طريق مسدود بعد الأزمة التي نُشبت داخل حديقة الأمراء؛ بسبب الزيارة المفاجئة التي قام بها صاحب الـ35 عامًا إلى المملكة العربية السعودية، بدون إذن مسبق من إدارة النادي الباريسي. 

وقررت إدارة باريس سان جيرمان توقيع عقوبة على ميسي بالحرمان أسبوعين من التدريبات في النادي، إلا إنها أصدرت بعودة اللاعب إلى التدريبات، حاصة بعد إعتذاره لزملائه وللنادي.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية" فرانس برس"، أن ميسي سيلعب مع نادي الهلال السعودي الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع العملاق الفرنسي.

وأضافت، أن عقد ميسي مع الفريق السعودي سيكون ضخمًا للغاية، مشيرًا غلى أنه سيحصل على راتب قياسي، يتراوح بين 500 مليون يورو و 600 مليون يورو. ومع ذلك، ورد أن لاعب برشلونة السابق كان لا يزال يعطي الأولوية لأي عروض قد تأتي من أوروبا، لأنه يريد الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى حتى 2024 كوبا أمريكا.

ومع ذلك، فإن رحيله إلى المملكة يعتبر "صفقة منتهية". وقال المصدر لوكالة فرانس برس طالبا عدم الكشف عن هويته انه سيلعب في السعودية مع الهلال بداية من الموسم المقبل، وسيتم إعلان الصفقة بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان.