رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بنزيما وهالاند
بنزيما وهالاند

تترقب جماهير كرة القدم العالمية، قمة أوروبية من العيار الثقيل بين فريقيا ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجاري 2022-2023. 

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 

ويضرب ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، موعدا قويًا مع مانشستر سيتي الذي يدخل تحت القيادة الفنية للإسباني بيب جوارديولا، وذلك ضمن فعاليات ذهاب نصف نهائي دور أبطال أوروبا.

 

ويستضيف الريال نظيره مانشستر سيتي مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب"سنتياجيو برنابيو"، معقل الفريق الملكي، وسط ترقب كبير من عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 

 

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي سيكون مساء اليوم الثلاثاء، الموافق9-5-2023، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي. 

وتمكن الريال من التأهل إلى دور نصف النهائي بعد عبور تشيلسي في دور الثمانية، عندما انتصر على أرضه بثنائية، وكرر نفس النتيجة في الإياب على ملعب  "ستامفورد بريدج" معقل البلوز. 

وعلى الجانب الآخر، تخطى مانشستر سيتي نظيره بايرن ميونخ، حيث فاز في موقعة الذهاب على ملعب"الاتحاد" بالأراضي الإنجليزية بثلاثية نظيفة، فيما تعادل إيجابيًا 1-1 على ملعب" أليانز آرينا"، معقل العملاق البارفاريـ ليتمكن من العبور لموقعة نصف النهائي لمواجهة ريال مدريد الإسباني.