رئيس التحرير
علاء الجمل

أخيرا ظهر.. لاعب إنبي إيريك تراوري يكشف سر اختفاؤه

إيريك تراوري
إيريك تراوري

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تقدم نادي إنبي بشكوى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، ضد إيريك تراوري، نجم الفريق، بسبب انقطاعه عن التدريبات.

اختفاء إيريك تراوري

وأوضح شوبير أن الواقعة غريبة، خاصة أنه لم يكن هناك أي مشكلات بين إيريك تراوري والنادي، كما أن اللاعب يعتبر من أفضل اللاعبين المحترفين الموجودين في مصر.

وأعلن محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي اليوم ظهور البوركيني إيريك تراوري، لاعب الفريق المعار من بيراميدز، بعدما اختفى قرابة عشرة أيام عن الفريق وانقطع عن التدريبات بشكل مفاجئ وبدون أي أسباب معلنة.

وقال إسماعيل في تصريحات صحفيه: "إيريك تراوري تواصل معنا وأبلغنا بتواجده داخل مصر، وأن سبب ابتعاده لرغبته في الجلوس مع نفسه لفترة من الراحة".

وكان مدير الكرة بنادي إنبي قد كشف عن اختفاء البوركيني تراوري وانقطاعه عن التدريبات بشكل مفاجئ وبدون أي أسباب معلنة.

وفي وقت سابق، انقطع اللاعب عن التدريبات منذ ما يقارب من 10 أيام بعد مباراة الفريق أمام أسوان التي كان يجلس فيها على مقاعد البدلاء. وأن تامر مصطفي -المدير الفني- كان يستعد لإنزال تراوري بديلا ولكن اللاعب خرج إلى غرف خلع الملابس ومن بعدها لم يظهر مجدداً.

وقال إسماعيل: "لا نملك جواز سفر تراوري لأنه لاعب معار من بيراميدز حتى نهاية الموسم"، معبرا عن ذهوله من الواقعة؛ إذ لم يكن هناك أي مشكلات بين البوركيني وإدارة النادي.

وفي سياق متصل، يستعد فريق إنبي لخوض مواجهته المرتقبة والحاسمة أمام نظيره لافيينا في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات دور ال 32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي.