رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد رفع الإيقاف.. موعد مشاركة ميسي مع باريس سان جيرمان

ميسي
ميسي

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان، إلى تدريبات فريقه الفرنسي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتهاء الأزمة بينه وبين إدارة النادي، والتي تسببت في إيقافه لمدة أسبوعين.

انتهاء أزمة ميسي

وشارك ميسي في مران باريس سان جيرمان اليوم، تم رفع الإيقاف عنه، الموقع عليه مؤخرًا؛ ليصبح جاهزًا للمشاركة في مباريات الفريق في الفترة المقبلة.

وسوف يلعب ميسي مع باريس سان جيرمان في المباراة الأولى بعد رفع الإيقاف، أمام أجاكسيو يوم السبت المقبل الموافق 15 مايو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

وفي سياق متصل، اعتذر النجم الأرجنتين ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لناديه بعد الرحلة التي أجراها إلى المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية.

اعتذار ميسي

ونشر ليونيل ميسي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قال فيه: اعتقدت أننا سنحصل على يوم عطلة بعد المباراة كما حدث دائما، لقد نظمت هذه الرحلة ولم أتمكن من إلغائها، لقد ألغيتها بالفعل من قبل، أعتذر لزملائي وأنا أنتظر ما يريد النادي أن يفعله معي.

ويذكر أن إدارة نادي باريس سان جيرمان بقيادة ناصر الخليفي، قررت فرض عقوبة على ميسي بسبب رحلته إلى المملكة العربية السعودية رفقة عائلته في الفترة القليلة الماضية، وتم إيقاف اللاعب الأرجنتيني لمدة أسبوعين.

باريس سان جيرمان يعاقب ميسي

وفى سياق متصل، قال جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان فى المؤتمر الصحفى اليوم عن عقوبة إيقاف ليونيل ميسي أسبوعين، "تم إخباري من الإدارة الرياضية هذا الأسبوع بعقوبة ميسي، لن أعلق عليها !!.. سنرى ما سيحدث بعد عودة ميسي من العقوبة، سنرى معه وهل النادى إذا كان سيُعتمد عليه، لم يتم استشارتي بعقوبة ميسي، تم إخباري بها فقط".

وبسؤاله عن الحفاظ على ميسي ونيمار الموسم القادم قال جالتييه، "لن أجيب على أى سؤال يخص الموسم القادم، أنا أركز على هذا الموسم فقط، أركز شخصيا على ما تبقى فى الموسم، ولكن للأسف فى هذا الموسم الإصابات والغيابات أضعفتنا كثيرا ولكن لا توجد لدينا فرصة للتعثر".