رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مباراة آرسنال ونيوكاسل
مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد

تنتظر جماهير كرة القدم العالمية، موقعة من العيار الثقيل، عندما يضرب آرسنال موعدًا قويًا ضد نيوكاسل يونايتد بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

موعد مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

ويحل الجانرز بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، ضيفًا ثقيلًا على نيوكاسل، باللقاء الذي سيقام على ملعب« سانت جيمس بارك»، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر البريميرليج.


موعد مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل، سيكون مساء اليوم الأحد الموافق 7 مايو 2023، وذلك في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السابعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

ويسعى آرسنال إلى مواصلة الانتصارات ومطاردة السيتي على صدارة البريميرليج، حيث يتواجد يتواجد الفريق السماوي في المركز الأول بواقع 82، فيما يأتي آرسنال بوصافة الترتيب برصيد 78.

وعلى الجانب الآخر، يدخل نيوكاسل محاولا استغلال عاملي الأرض والجمهور في خطف الثلاث نقاط من أجل ضمان التواجد في المربع الذهبي للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل 2023-2024.


القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

وتنقل مباراة آرسنال ونيوكاسل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الأول لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.