رئيس التحرير
علاء الجمل

مش قادرة تصرف عليها.. تفاصيل تعدي سيدة على ابنتها بالضرب في الغربية

الطفله
الطفله

شهدت منطقة سوق اللبن بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية  القبض على والدي الطفلة "فاطمة" التي لم يتجاوز عمرها سوي 4 سنوات، لارتكابهما واقعة التعدي بالضرب عليها بسبب خلافات أسرية اندلعت بينهما جراء ترك والدها العمل بشكل مفاجىء خلال 72 ساعة الماضية.

وانقذت  العناية الإلهية حياة الطفلة بعدما تدهورت حالتها الصحية الأمر الذي دفع والديها إلى نقلها إلى طوارئ مستشفى المنصورة الجامعي وتم توجيه الاتهام لهما في تعمد إيذاء طفلة قاصرة وإخطار الجهات المعنية ومنظمات حقوق الطفل ومؤسسات المجتمع المدني.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إخطارا من مأمور قسم أول المنصورة بوصول نقطة طوارئ مستشفى الجامعي طفلة صغيرة تدعي "فاطمة .ا"4 سنوات تعاني من وعكة صحية وآثار اعتداء وحشي ووجود سحجات وكدمات في أماكن متفرقة من جسدها وعلامات حروق وكي في أماكن حساسة من جسدها .

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية تمكن ضباط مباحث قسم المنصورة من ضبط والدي الطفلة واقتيادهما للديوان القسم للتحقيق معهما،وبمواجهة والدي الطفلة الضحية ايدا نشوب خلافات أسرية بينهما بسبب ظروف اجتماعية واقتصادية دفعتهما المحاولة التخلص من ابنتهما الطفلة لعدم قدرتها على إعاشتهما وتحمل نفقات ومصروفاتها المعيشية.

وكشفت التحريات الأمنية أن كلاهما استخدما أدوات حادة وبلاستيكية في واقعة تعذيب الطفلة فضلا عن استخدام مواد حارقة أحدثت إصابتها بشكل عشوائي في أماكن متفرقة من جسدها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبس والدي الطفلة 4 أيام علي ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود عيان من الجيران بمحل إقامتهما بالمدينة العمالية .