رئيس التحرير
علاء الجمل

انطلاق امتحانات أبناؤنا في الخارج 2023 للصفوف الابتدائية

انطلاق إمتحانات أبناونا
انطلاق إمتحانات أبناونا في الخارج 2023

انطلقت، منذ قليل، امتحانات أبناؤنا في الخارج 2023 لصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائية، وفقا للجداول التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم.

امتحانات أبناؤنا في الخارج

ويؤدي تلاميذ الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، اليوم، امتحانات أبناؤنا في الخارج 2023 في مادة اللغة العربية.

امتحانات أبناؤنا في الخارج 2023 إلكترونيا

ويؤدي الطلاب امتحانات أبناؤنا في الخارج 2023 إلكترونيًا، على منصة امتحانات أبناؤنا في الخارج 2023 من خارج جمهورية مصر العربية فقط.

ويسجل الطلاب على منصة امتحانات أبناؤنا في الخارج 2023 من خلال الضغط على الرابط امتحانات أبناؤنا في الخارج 2023 التالي:  https://sabroad.emis.gov.eg/

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، دليل الاستخدام الخاص بتأدية امتحانات أبناؤنا في الخارج 2023  لكل مرحلة على الموقع الرسمي لمنصة أبناؤنا في الخارج.  

وتبدأ امتحانات أبناؤنا في الخارج 2023 بداية من اليوم السبت، من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 4 مساءً.

بينما تبدأ امتحانات أبناؤنا في الخارج 2023  للطلاب المتخلفين عن أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بداية من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً بتوقيت الدولة الذي يؤدي بها الطلاب الامتحانات.

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف يتاح للطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء امتحانات أبناؤنا في الخارج 2023 الإلكترونية خلال التوقيتات المحددة، القيام بتحميل نسخة إلكترونية (PDF) لنموذج الامتحان ونموذج الإجابة الخاص به، اعتبارًا من الساعة 12 مساءً ولمدة 24 ساعة، ويتم رفع ورقة الإجابة فقط بعد حل وكتابة بيانات الطالب عليها بذات المكان على المنصة يوميًا.