رئيس التحرير
علاء الجمل

عاجل.. الزمالك يتراجع عن الشكوى للفيفا بعد أزمة الانسحاب من السوبر «خاص»

نادي الزمالك
نادي الزمالك

فَجر مصدر خاص، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقف نادي الزمالك، بعد انسحابه من مباراة السوبر المصري أمام الأهلي للموسم الكروي الماضي2021-2022.


وقرر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، الانسحاب والأعتذار عن عدم المشاركة، ليقرر الاتحاد المصري لكرة خوض بيراميدز لقاء السوبر باعتباره وصيفًا لبطولة الدوري.


وقال المصدر، إن الزمالك يتراجع عن الشكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم«الفيفا»، على قرارات لجنة التظلمات بالجبلاية، فيما يخص أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع «مصر الآن»، أن الزمالك لن يشتكي للفيفا بعد الانسحاب وموافقة الجبلاية على مشاركة بيراميدز في مباراة السوبر.

وتابع، أن سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد على الفارس الأبيض لن يقدم شكوى للفيفا، لعدم الاضرار بمصر والرياضة المصرية بشكل عام.

وانسحب فريق القلعة البيضاء، بشكل رسمي من مواجهة غريمه التقليدي الأهلي في مباراة السوبر، وذلك اعتراضًا على  قرارات لجنة التظلمات بالجبلاية التي أصدرت قراراً بتأجيل الفصل فب في الطعن المقدم من كهربا والنادي الأهلي.

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، في وقت سابق، توقيع عقوبة قاسية على كهربا، تكمن في الإيقاف 12 مباراة وغرامة مليون جنيه، بسبب ما بدر منه من هتافات سيئة ضد جماهير الزمالك في مباراة القمة الأخيرة التي أقيمت في يناير الماضي.  


ويستعد الأهلي إلى خوض مواجهة من العيار الثقيل، عندما يضرب موعدًا قويًا أمام بيراميدز، المباراة التي ستقام على ملعب «محمد بن زايد» في السابعة ونصف مساء غداً الجمعة، ضمن فعاليات نهائي السوبر المصري.