رئيس التحرير
علاء الجمل

درجات الحرارة تصل ذروتها.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الخميس

درجة الحرارة
درجة الحرارة

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من طقس اليوم الخميس، حيث يشهد عواصف ترابية على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس اليوم الخميس سيشهد ارتفاع شديد في درجات الحرارة، حيث يكون حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، شديد الحرارة على جنوب البلاد.

ومن جانبها، أكدت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم، الخميس، سيشهد حالة من الارتفاع في درجات الحرارة، وستبلغ ذروتها اليوم.

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، على الفضائية المصرية، أن العظمى ستصل على القاهرة الكبرى إلى 34 درجة مئوية، وهذا الارتفاع يشمل كل محافظات الجمهورية.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الكتل الهوائية التي تؤثر علينا ستكون قادمة من الصحراء الغربية، إذ إنها كتل هوائية جنوبية وفيها ارتفاع في درجات الحرارة، وفي فترة الليل سنشهد ارتفاعا في درجات الحرارة، الصغرى في فترة الليل ستشهد 23 درجة مئوية.

وتابعت: “سيشهد اليوم فرصا لسقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية مرورا بمطروح والضبعة والإسكندرية، لكنها غير مؤثرة تماما على أعمال الأنشطة اليومية”.