رئيس التحرير
علاء الجمل

أول تعليق من شريف إكرامي بعد تبرئته من تعمد تعاطي المنشطات

شريف إكرامي حارس
شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز


علق شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، بتبرئته من تعاطي المنشطات والاكتفاء بإيقافه حتى 28 مايو الجاري.

إيقاف شريف إكرامي

ونشر شريف إكرامي تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: 
امتنعت عن التعليق تمامًا عن ما تم تداوله من أخبار بعد إيجابية تحليل عينة كشف المنشطات الخاصة بي حتى صدور قرار الاتحاد الإفريقي.

وأضاف إكرامي: اليوم قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي تبرئتي من التعمد والاكتفاء بإيقافي حتى 28 مايو الحالي، بعيدًا عن من اهتموا فقط بجنون السبق الصحفي وما تبعه من أخبار إيقافي لسنوات أو اعتزالي.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم"الكاف"، قررت مساء اليوم الأربعاء، إيقاف شريف إكرامي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.


وسحبت لجنة الانضباط بـ"الكاف" عينه إيجابية من حارس الفريق السماوي، بعد لقاء الجيش الملكي في مسابقة الكونفيدرالية الإفريقية، الذي أقيم يوم 12 فبراير الماضي.

وقررت لجنة الإنضباط، منذ قليل، إيقاف شريف إكرامي على خلفية اتهامه بالمنشطات، بعد الرد في جلسة استماع  للاعب مع اللجنة التابعة بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وحددت اللجنة الإفريقية أيقاف شريف إكرامي لمدة شهرين تنتهي بتاريخ 28 مايو، كما أوضحت لجنة "الكاف" أن جلسة اللاعب مع لجنة الانضباط برئت اللاعب من الحصول على منشطات، إنما هي أدوية لإزالة الدهون بعلم من طبيب الفريق.

ويستعد بيراميدز لخوض مواجهة من العيار الثقيل، ضد الأهلي، على ملعب" محمد بن زايد" في الإمارات، في نهائي كأس السوبر المصري.

وتنطلق المباراة بين الأهلي وبيراميدز في 5 مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة ونصف بتوقيت الإمارات.