رئيس التحرير
علاء الجمل

رمضان صبحي على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، قائمة الفريق المسافرة إلى الإمارات، استعدادا لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المصري.

قائمة بيراميدز المتجهة إلى الإمارات

واختتم الفريق تدريباته بالقاهرة، بملعب استاد الدفاع الجوي، قبل التوجه للمطار، استعدادا للسفر إلى أبوظبي على متن طائرة خاصة بالبعثة لخوض لقاء السوبر المصري أمام المارد الأحمر.

وجاءت قائمة بيراميدز لمباراة الأهلي كالآتي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق - أحمد سامي - محمد الشيبي - علي جبر - عبد الله مجدي.


خط الوسط: إبراهيم عادل - محمود صابر - محمود دونجا - وليد الكرتي - إسلام عيسى - بلاتي توريه - مصطفى فتحي - رمضان صبحي - أوجو صامويل - محمد صادق - هشام محمد.

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري

وتقام المواجهة المرتقبة بين الأهلي ونظيره بيراميدز، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار لقاء السوبر المصري.

ويشارك بيراميدز في كأس السوبر المحلي، بصفته وصيف مسابقة الدوري الممتاز بدلًا من الزمالك بطل الدوري الذي اعتذر عن عدم المشاركة في البطولة.

وفي سياق آخر، أعلنت لجنة الكرة بنادي الزمالك تضامنها ومساندتها لمجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، في قراره الخاص برفض المشاركة في بطولة السوبر المصري، حفاظا على حقوق النادي.
كما شددت اللجنة على أن هذا القرار سيذكره التاريخ لأنه جاء لإعلاء القيم والمبادئ والأخلاق، على أي مكاسب مادية قد يحققها النادي من المشاركة.

وكان نادي الزمالك قد أعلن تمسكه بعدم المشاركة فى مباراة كأس السوبر المصري، والتي تجمعه مع غريمه التقليدي النادي الأهلي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.