رئيس التحرير
علاء الجمل

«مصر الآن» يكشف موقف وزارة الرياضة من انسحاب الزمالك أمام الأهلي في السوبر

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

كشف مصدر من داخل وزارة الشباب والرياضة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقف أشرف صبحي، من انسحاب الزمالك من مباراة السوبر المصري أمام الأهلي للموسم الكروي الماضي 2021-2022.

وقرر مجلس إدارة الفارس، برئاسة المستشار مرتضى منصور، الأعتذار عن عدم المشاركة في نهائي السوبر المصري المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل على ملعب «محمد بن زايد»، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال المصدر، إن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رفض التواصل مع مرتضى منصور، للتراجع عن قرار الانسحاب من مواجهة الأهلي بالسوبر.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لموقع "مصر الآن"، أن وزير الشباب والرياضة لن يتواصل مع مرتضى منصور، ومجلس إدارة الزمالك يتحمل مسئوليات في أمور إثارة الفوضى وإحباط الجماهير، ورفض تنفيذ الحكم القضائي، باعتباره أن رفض الحكم يمنح أشرف صبحي الحق في حل مجلس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وجاء انسحاب الزمالك من السوبر المصري؛ بسبب قرار لجنة التظلمات والاستئناف برئاسة المستشار عادل الشوربجي، بشأن أزمة محمود كهربا، التي نشبت خلافًا كبيرًا بين القطبين.

وأصدرت لجنة التظلمات، قرارًا بتأجيل نظر طعن محمود عبدالمنعم كهربا والنادي الأهلي إلى حين الفصل في الدعوة، المقرر انعقادها يوم 14 في القضاء الإداري.

يذكر، أن كهربا تعرض لعقوبة قاسية من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، بإيقافه 12 مباراة وغرامة مليون جنيه.