رئيس التحرير
علاء الجمل

تحرك جديد للزمالك بعد الانسحاب من السوبر.. خالد الغندور يكشف

خالد الغندور
خالد الغندور

كشف الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن لجنة الكرة داخل القلعة البيضاء ستعقد اجتماعًا هامًا، اليوم الثلاثاء، لمنافشة بعض الأوضاع الخاصة بالفارس الأبيض. 

يأتي ذلك الاجتماع، عقب ساعات قليلة من إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس نادي الزمالك، الأعتذار عن عدم المشاركة في نهائي السوبر المصري أمام الأهلي، للموسم الكروي الماضي 2022-2021.

وقرر مجلس إدارة القلعة البيضاء عدم خوض السوبر المصري، بعد قرارات لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار عادل الشوربجي، بشأن الأزمة التي نُشبت بين القطبين بسبب محمدود عبد المنعم كهربا، لاعب القلعة الحمراء. 

وقررت لجنة التظلمات والاسئناف تأجيل نظر طعن محمود عبدالمنعم كهربا والنادي الأهلي إلى حين الفصل في الدعوة، المقرر انعقادها يوم 14 في القضاء الإداري.

وتعرض كهربا لعقوبة قاسية من لجنة الانضباط بالجبلاية، وتكمن ف إيقاف 12 مباراة، إضافة إلى غرامة مالية تقدر بـ مليون جنيه. 

وفى هذا الخصوص، يتوقع أن تتراجع إدارة الزمالك في قراراها بالانسحاب وعدم المشاركة في السوبر المصري؛ بسبب العقوبات التي قد يتعرض لها الفريق الأبيض. 

يذكر أن ملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، كان يستعد لاستضافة نهائي السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية يوم الجمعة المقبل.