رئيس التحرير
علاء الجمل

غياب الكبار.. 6 غيابات تضرب ريال مدريد قبل موقعة سوسيداد بالليجا

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الميدر الفني لفريق ريال مدريد، عن القائمة التي تستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد ريال سوسيداد، في مسابقة الدوري الإسباني للموسم الكروي الجاري 2022-2023. 

ويحل الملكي ضيفًا ثقيلًا على ريال سوسيداد، باللقاء الذي سيقام على ملعب"الأنويتا"، معقل الأخير، وذلك في إطار فعاليات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الممتاز"الليجا". 

قائمة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد 
سادت لغنة الغيابات على قائمة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، وشهدت غياب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق بقرار فني من المخضرم كارلو أنشيلوتي، إضافة إلى غياب  الكرواتي لوكا مودريتش خط وسط الكتيبة المدريدية و والفرنسيفيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لنادي العاصمة الإصابة، وذلك بسبب إصابتهما في المواجهات السابقة. 

ويغيب أيضًا، عن قائمة نادي العاصمة الإسبانية أمام ريال سوسيداد الثنائي، البرازيلي فينيسيوس جونيور و والفرنسي كامافينجا للإيقاف، والنمساوي دافيد ألابا لعدم الجاهزية.

واستدعى أنشيلوتي مدرب الريال رباعي فريق الشباب "الكاستيا" وهم: نيكو باز، أريباس، دوتور، ألفارو رودريجيز.

 قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد جاءت على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا - لونين - لوبيز.

خط الدفاع: داني كارفاخال - إيديرميليتاو - فاييخو - ناتشو - أودريوزولا - فاسكيز - روديجر.

خط الوسط:  تزني كروس - فالفيردي - تشواميني - سيبايوس - دوتور - أريباس - نيكو باز.

خط الهجوم: إيدن هازارد -  ماركو أسينسيو - رودريجو - ماريانو - ألفارو.

يذكر أن ريال مدريد يتواجد في وصافة الترتيب بجدول الدوري الإسباني بواقع 68 نقطة، فيما يتصدر الغريم التقليدي برشلونة الترتيب بواقع 78 نقطة، بينما يأتي ريال سوسيداد في المركز الرابع برصيد 58 نقطة.